منـتــدى Ŀ Ṧ
مرحبا وة اهلا وسهلا بيك في المنتدى نورتي والله بالطلة اذا كانت نوارتنا زائرة نتمنا تنضم لينا واذا كانت عضوة نتمنا تشوف جديدنا
واتمنى لكم الحظ السعيد والعمر المديد والتوفيق في الدنيا والاخرة
والسلام عليكم

منـتــدى Ŀ Ṧ

منــتــدىŁ Ṩ يرحب بكي اهلا وسهلا في اروع منتدى يا{زائر}

 
الرئيسيةبوابة2*مكتبة الصوراليوميةدخولالتسجيل


شاطر | 
 

 ..۞ علمني صمتي ۞

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جروح الورد
الادارة العامة
الادارة العامة
جروح الورد

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : الجوزاء
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 1046
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : كووووووووووووووووووووووول
اعلام :
الكاندي دولز الكاندي دولز :
ايقونتي :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
كيف تعرفت علينا : المديرة
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 11
نقاط : 5328
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: القسم العام
sms العضو:
حبي للمنتدى:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: ..۞ علمني صمتي ۞   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 6:10 pm

..۞ علمني صمتي ۞..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )

-*- علمني صمتى -*-

أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


-*- علمني صمتى -*-

أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )


-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


-*- علمني صمتى -*-

أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي

اطيب التحيه مع خالص ودي

راق لي فنقلته لكم ’’’







انا HANNAH MONTANA سابقا غيرت لقبى الى جروح الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
ياسمين
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
ياسمين

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : السرطان
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 29
العمر العمر : 22
العمل/الترفيه : دلوعه مامى
المزاج المزاج : العب مع اصدقائى
اعلام :
الكاندي دولز الكاندي دولز :
ايقونتي :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
كيف تعرفت علينا : المديرة
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3563
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ..۞ علمني صمتي ۞   الأربعاء أغسطس 12, 2009 2:48 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جروح الورد
الادارة العامة
الادارة العامة
جروح الورد

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : الجوزاء
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 1046
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : كووووووووووووووووووووووول
اعلام :
الكاندي دولز الكاندي دولز :
ايقونتي :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
كيف تعرفت علينا : المديرة
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 11
نقاط : 5328
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: القسم العام
sms العضو:
حبي للمنتدى:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: ..۞ علمني صمتي ۞   الأربعاء أغسطس 12, 2009 3:14 am

مشكورة ع المرور نورتى الموضوع







انا HANNAH MONTANA سابقا غيرت لقبى الى جروح الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
ملاك الروح
ناثبة المديرة
ناثبة المديرة
ملاك الروح

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : الدلو
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 344
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : اكييييد بنوتات الفرووولة
العمل/الترفيه : طـــــــــــالـــبــــــهــــ
المزاج المزاج : على ذوقــــكـــــ
اعلام :
الكاندي دولز الكاندي دولز :
ايقونتي :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
كيف تعرفت علينا : المديرة
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3902
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: الترحيب
sms العضو:
حبي للمنتدى:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: ..۞ علمني صمتي ۞   الإثنين أغسطس 31, 2009 6:19 pm

||| وآأإآأأإآأإو فلللللهـ

يسلمووو يآعسسل على الموضوع الكيوت

ولآتحرمينا جديدك

تقبلي مروري |||


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://................................
 
..۞ علمني صمتي ۞
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتــدى Ŀ Ṧ :: فتيات للتعارف والدردشة :: الاهداءات-
انتقل الى: