منـتــدى Ŀ Ṧ
مرحبا وة اهلا وسهلا بيك في المنتدى نورتي والله بالطلة اذا كانت نوارتنا زائرة نتمنا تنضم لينا واذا كانت عضوة نتمنا تشوف جديدنا
واتمنى لكم الحظ السعيد والعمر المديد والتوفيق في الدنيا والاخرة
والسلام عليكم
منـتــدى Ŀ Ṧ
مرحبا وة اهلا وسهلا بيك في المنتدى نورتي والله بالطلة اذا كانت نوارتنا زائرة نتمنا تنضم لينا واذا كانت عضوة نتمنا تشوف جديدنا
واتمنى لكم الحظ السعيد والعمر المديد والتوفيق في الدنيا والاخرة
والسلام عليكم
منـتــدى Ŀ Ṧ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منـتــدى Ŀ Ṧ

منــتــدىŁ Ṩ يرحب بكي اهلا وسهلا في اروع منتدى يا{زائر}

الرئيسيةبوابة2*أحدث الصوردخولالتسجيل

مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
עŜλŧ
Admin
Admin
עŜλŧ

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : السرطان
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 2552
العمر العمر : 26
الموقع الموقع : www.sabaya.ae
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج المزاج : راااااااااااائع
اعلام : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Female11
الكاندي دولز الكاندي دولز : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك TUk76584
ايقونتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك 15_16
صورتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Get-1012
المزاج : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Shy
الهواية : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Sports10
توقيع المنتدى : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Sb7an10
وسامك يا بنوتة : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك K4d85610

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: قسم الالعاب
sms العضو:
حبي للمنتدى:
مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Left_bar_bleue500/500مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Empty_bar_bleue  (500/500)

مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Empty
مُساهمةموضوع: مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك   مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Emptyالأحد أغسطس 09, 2009 11:44 am

مريض بالمستشفى كل من يطلع من عنده يضحك ,,قصه ظريفه

القصة صحيحه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى المجمعه العام

جلس ذلك الرجل على السرير الابيض ... في احدى المستشفيات في بلدنا الحبيبه ... ويبدو ان جسده اتشح بلون البياض تأثرا بالسرير اللذي يحويه ..!!! حيث غُطى جزءٌ كبير من جسده بشرائط الشاش الابيض .. ورُبطت قدمه بحديدة الى اعلى السرير ... ولا يكاد يسمع منه الا تأوهاته الخجوله ... اللتي لا تكاد تسمعها !!!... ذهبت بخيالي لأستطلع ما الذي اصابه يا ترى !!... ليصل لمثل هذه الحاله ؟؟!!!... فتاره اقول ربما انه عمل حادثا مروعا !!! ... وتاره اقول قد يكون حريقا الم به و اخذ منه مأخذا شديدا !!! ... لم يقطع حبل تفكيري الا صوت ساعتي وهي تعلن عن قدوم من نحبهم ويحبوننا ... عن من يأتون الينا ليواسووننا ... ويحمدوا الله على سلامتنا ... فقد كانت ساعتي تشير الى الرابعه عصراً ... وهو بداية وقت زيارة المرضى .... بدأت غرفتنا تعج بالزوار ... وبدأت تدب فيها عروق من حياة العالم الخارجي .. فهذا ينقل لمريض الاخبار ... وهذا يحضر الحلوى والقهوه الممزوجه بطعم الحياة ... وهذا يتنقل بين المرضى ليواسيهم بكلمات لطيفه ... وهكذا ... كنت اختلس النظر بين الفينة والاخرى لذلك المريض ... وقد لفت نظري انه كلما اتاه زائر .... خرج من عنده وهو يقهقه بصوت عالي .. فقلت في نفسي لابد ان اعرف ما قصته وما الذي يجعل كل من يزوره يخرج من عنده وقد اختلطت امعائه بمعدته ... وظهرت على جبهته خطوط عريضه ليست الا عروق الضحك والابتهاج ... من شدة الضحك ... فعزمت ان اذهب اليه بعد انتهاء وقت الزياره ..!!!!!
مرت الدقائق تلو الدقائق وفضولي يتسارع معها بانتهاء كل ثانيه ..... انتهى وقت الزياره ....

(( ملاحظه : اقرا بالعاميه الحين ))

المهم وانا اللي أشاور له ... قلت له: السلام عليـكم أخوي أخوي .... قال: همهمهمهمههم هذا طلع رهينه ماهو مريض
قال : هلا حياك الله... قلت له : لا باس لا باس ... قال: ما تشوف باس ... قلت له : سلامات أخوي ... انا اشوف اللي يجونك ما يرحون من عندك الا و ضحكهم واصل موزنبيق ... قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه ... قلت له : لا يـا أخوي ماهي كذا السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! ... بس ضحكه عادي خذوا راحتكم بس بغيت اعرف السر يعني ... اذا ما عندك مانع ... قال لي : طيـب ولا يهمك ... انت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش ...
قلت له : أيـوه والله ... الله يشفيك...

قال لي : يا طويل العمر انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه مامن زيـنها ... واذا نمت فتحت باب البلكونه .. وطفيـت النور ... وتسدحت على السرير ...
قلت في نفسي ما له : عسى بس ما يقول وجاني اللي يمشي على النجوم ومعه عربه تجرها خيول ...
استرسل هو : ويوم نمت على السرير ... وغصت في اعماق اعماق نومي ... حلمت اني في يوم القيامه ... وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! .... المهم الجماعه ينادون بالاسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا
فلان بن فلانه ...هه هذا اسمي ... وقلبي يـدق و يـدق... رووح باص الجنه .... اووووووووووووه الحمد لله ارتحت
ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه ... مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه الجنه 50 كيلوا النار 100 كيلوا
وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه ... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني ....
شوي وشفت النار 15 كيلوا ... وبعد شوي النار 10 كيلوا ... وكل شوي نقرب من النار ... يا رجال ويـش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص الا انا .....قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ... إيـه إإإيـه أنت وين رايح ؟؟؟!!!!!!!!! ... قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي ..... قلت له : ويـش انا من اهل الجنه .. وليـش توديني النار !!!....
والتفت لي ... طلع هو ابليس !!! .. ... انا من اهل الجنه .. لا توديني النار .. انا من اهل الجنه .... والله العظيم اني من اهل الجنه ... تو من شوي قايلين اسمي ... وقف .. وقف ... وهذا انا
أصورخ... وهو بانواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ... قلت وقف !!! أريـد انزل !!! ... قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار ... تريـد تنزل أقفز منه .... وركضت على الباب وفتحته ... وهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووب

ولا وعيت الا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.sabaya.ae
جروح الورد
الادارة العامة
الادارة العامة
جروح الورد

الابراج الابراج : الجوزاء
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 1046
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : كووووووووووووووووووووووول
اعلام : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Female31
الكاندي دولز الكاندي دولز : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك MMC76315
ايقونتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك I_folder_new_big
صورتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Cgfoa8
المزاج : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك T3ban
الهواية : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Swimmi10
كيف تعرفت علينا : المديرة
توقيع المنتدى : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Fp_2110

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: القسم العام
sms العضو:
حبي للمنتدى:
مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Left_bar_bleue1000/1000مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Empty_bar_bleue  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك   مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Emptyالثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:56 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو ع القصة انا جذبنى العنوان وبعد هيك فطست ضحك شكرا
http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
עŜλŧ
Admin
Admin
עŜλŧ

الابراج الابراج : السرطان
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 2552
العمر العمر : 26
الموقع الموقع : www.sabaya.ae
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج المزاج : راااااااااااائع
اعلام : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Female11
الكاندي دولز الكاندي دولز : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك TUk76584
ايقونتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك 15_16
صورتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Get-1012
المزاج : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Shy
الهواية : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Sports10
توقيع المنتدى : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Sb7an10
وسامك يا بنوتة : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك K4d85610

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: قسم الالعاب
sms العضو:
حبي للمنتدى:
مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Left_bar_bleue500/500مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Empty_bar_bleue  (500/500)

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك   مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 12:10 pm

هه تسلمي للمرروور
http://www.sabaya.ae
جروح الورد
الادارة العامة
الادارة العامة
جروح الورد

الابراج الابراج : الجوزاء
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 1046
العمر العمر : 27
الموقع الموقع : http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : كووووووووووووووووووووووول
اعلام : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Female31
ايقونتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك I_folder_new_big
صورتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Cgfoa8
المزاج : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك T3ban
الهواية : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Swimmi10
كيف تعرفت علينا : المديرة

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: القسم العام
sms العضو:
حبي للمنتدى:
مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Left_bar_bleue1000/1000مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Empty_bar_bleue  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك   مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 12:26 pm

من جد تضحك مرة انا ناديت اخوى واختى يشوفونها وققعو بالارض من الضحك
http://rara-160.hooxs.com/montada-f31/
ملسونه بس مزيونه
عضوة ماسية
عضوة ماسية

الابراج الابراج : الثور
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 109
العمر العمر : 30
الموقع الموقع : في حضن بابا
العمل/الترفيه : ||طاالبهــ||
المزاج المزاج : مرحه
اعلام : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Female62
ايقونتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك 9ba72
صورتي : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Get-1112
المزاج : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Mroog
الهواية : مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Riding10
كيف تعرفت علينا : احد العضوات

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: القسم
sms العضو:
حبي للمنتدى:
مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Left_bar_bleue20/20مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Empty_bar_bleue  (20/20)

مُساهمةموضوع: رد: مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك   مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك Emptyالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 8:42 pm

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههه

امااا انا تحمست للقصه وفي الاخير فطست ضـــــحكـ

تسلمووو حياآآآآتي

تحياآآآآتي للجـــميع ..

مريض بالمشفى كل من يطلع من عنده يضحك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-