منـتــدى Ŀ Ṧ
مرحبا وة اهلا وسهلا بيك في المنتدى نورتي والله بالطلة اذا كانت نوارتنا زائرة نتمنا تنضم لينا واذا كانت عضوة نتمنا تشوف جديدنا
واتمنى لكم الحظ السعيد والعمر المديد والتوفيق في الدنيا والاخرة
والسلام عليكم

منـتــدى Ŀ Ṧ

منــتــدىŁ Ṩ يرحب بكي اهلا وسهلا في اروع منتدى يا{زائر}

 
الرئيسيةبوابة2*مكتبة الصوراليوميةدخولالتسجيل


شاطر | 
 

 دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا   الثلاثاء يونيو 30, 2009 2:00 pm


:ùm:
اما بعد

نصيحة اعطيها لكم ونادر ما ستجدون من يعطها وهي وجبة علي وليس
خيرا من
قد انتهت السنة الدراسة بحلوها وبمرها وصدقني انكم لن تتدكر المر منها
ان كتبت هذا الموضوع لاقول ان هذا موسم الحصاد فمن جد وكد فنصيبه معروف
والله لايضيع اجر من احسن عمله وسعوا دائما الى النجاح
واريد ان اتحدت عن الرسوب اخي واختي الرسوب ليس عيب فكل بني ادم خطاؤون والفشل حق كما
النجاح حق
اتعرفون ما هو العيب فهو التمادي في الخطاء واستمرار فيه
تعلموا ان تجعلو من اخطائكم قوة كما يقول المثل (الضربة لي متقتل كتحي)
وليس العيب هو السقوط بل هو عدم النهوض
وعرف مكامن الخطئ واصلحها
ونصيحة للجميع باستغلال هذه العطلة امرحوا وارتعو كما تشاؤن ولاكن اجعل منها نصيب للعلم
والله يوفقكم لم تريدون وتطمحون لان المغرب فعلا محتاج لشباب لكي يخرجوه من هذا المنكر والعتمة التي يسبح فيها
واختم بتوجيه التهاني للجميع بمناسبة انتهاء الدراسة

:غفغفغفغ: :²':
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مى
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : السرطان
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 1408
العمر العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : رايقة وفايقة دايما
الكاندي دولز الكاندي دولز :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
السٌّمعَة : 10
نقاط : 5513
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: قسم الصورررر
sms العضو:
حبي للمنتدى:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا   الجمعة يوليو 03, 2009 4:28 am

شكرا جدا يا اسرااااااااااااااااااااااااااء


آليوم .. !
آنآ هنـآ . . [ . مـتوآجد. "

ولـكن سوف يآتي يوم وآكون .. [ غير متوآجد

للآآآبـــــَـَـَـََـد !!فسـآمحوونــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
עŜλŧ
Admin
Admin
avatar

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : السرطان
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 2552
العمر العمر : 21
الموقع الموقع : www.sabaya.ae
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج المزاج : راااااااااااائع
اعلام :
الكاندي دولز الكاندي دولز :
ايقونتي :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
توقيع المنتدى :
وسامك يا بنوتة :
السٌّمعَة : 14
نقاط : 6049
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: قسم الالعاب
sms العضو:
حبي للمنتدى:
500/500  (500/500)

مُساهمةموضوع: رد: دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا   الثلاثاء يوليو 07, 2009 1:10 am

مرسي كتير مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sabaya.ae
ملاك الروح
ناثبة المديرة
ناثبة المديرة
avatar

الجنس الجنس : انثى
الابراج الابراج : الدلو
مشاركاتي هنا مشاركاتي هنا : 344
العمر العمر : 22
الموقع الموقع : اكييييد بنوتات الفرووولة
العمل/الترفيه : طـــــــــــالـــبــــــهــــ
المزاج المزاج : على ذوقــــكـــــ
اعلام :
الكاندي دولز الكاندي دولز :
ايقونتي :
صورتي :
المزاج :
الهواية :
كيف تعرفت علينا : المديرة
توقيع المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3832
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

بطاقة الشخصية
القسم المفضل: الترحيب
sms العضو:
حبي للمنتدى:
1000/1000  (1000/1000)

مُساهمةموضوع: رد: دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا   الخميس يوليو 16, 2009 12:26 pm

ثآآآآآنكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://................................
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا   الخميس يوليو 16, 2009 12:39 pm

شكرا للمرور نورتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دخول للجميع من فضلكم نصيحة قد تفيدكم في حياتكم الدراسية والله ادخلوااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتــدى Ŀ Ṧ :: فتيات للتعارف والدردشة :: فتيات المدارس-
انتقل الى: